pregnancy

الأرشفة :: سرها في هيكلة العناويــــــــــــــن

العديد من متتبعي الويب و عشاق المواقع يطمحون في امتلاك موقع هم أيضا و الكثير يلجأ للبلوجر كمدونة شخصية يمكن أستعنله في شتى المجالات و خاصة التدوين . و ما لا يعرفة الكثير هو كيفية نشر الموقع و أضافته في مواقع البحث كغوغل مثلا , و هنا أن شاء الله سأضع لكم بعض الأمور التي لا يجب أن تغفل عنها المدونون الجدد :)

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiZHno0Kqeh6OMPaFontTGxePwgnikjFlgDBZAhRToY90ReN79zZ3AhI9DaSCERnjZt48LShJQPQ9dB4wegOCQc-V9YyMu0vwJC2-OGCn7vpsZ74dPWjekQNmNdRexv2edXG2cBJ8yJT29Z/s1600/GOOGLE.png


أول شيء أتكلم عنه هو العناوين . و هنا أقصد عناوين التدوينات أو المواضيع التي نريد نشرهنا و نريد من مواقع البحث التعرف عنها و تظهر مواقعنا ضمن  القائمة الأولى.
غوغل في طريقة تعاملها مع البحث أنها تتبع الكلمات المفتاحية أولا و طبعا في البحث في العنواين أول قبل المواضيع و المحتوى و من هدا المنطلق و الفكرة فأول شيء نفكر فيه قبل الشروع في كتابة الموضوع أو التدوينة هو العنوان و كيفية صياغتة بكلامات دلائلية تشير لمحتوى الموضوع و الأبتعاد قدر الأمكان عن الكلمات التي لا نفع لها.و نفس الشيء في الموضوع يحبد كتابة المحتوى به كلمات مفتاحية من أجل الوصل أليه بسرعة أكثر.
الأرشفة طبعا ليست فقط في التحكم في العناوين لكن هناك ما يسمى بخارطة الموقع Sitemap و هي التي تشعب عناوين موقعك و طبعا رفعها لمواقع البحث يضمن لك وصول و تقة أطثر من مواقع البخث و خاصة غوغل .
كانت هده نبدة و توضيح بسيط للمبتدئين للأستفادة من كيفية أرشفة موقعهم .
شكرا لتعليقك